إدماج 64 شابا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب عمل دائمة بولاية خنشلة
21 كانون1 2021 القسم المحلي
القسم المحلي
450

إدماج 64 شابا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب عمل دائمة بولاية خنشلة

امت  مديرية الشباب والرياضة لولاية خنشلة خلال هذا الاسبوع بإدماج 64 شابا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب عمل دائمة، كما سيتم خلال ما تبقى من أيام شهر ديسمبر الجاري تنصيب 268 شابا آخرا من نفس الصيغة في مناصب دائمة فور تأشير مصالح الرقابة المالية على ملفات إدماجهم على أن يتم بداية من شهر مارس المقبل الشروع في تنصيب العمال المستفيدين من عقود ما قبل التشغيل والذين لم يستوفوا 8 سنوات عمل عند نهاية سنة 2019.


 وأشرف والي خنشلة، علي بوزيدي، ومدير الشباب والرياضة، العربي طواهرية، بقاعة الرياضات بزة لعروسي بديوان المركب متعدد الرياضات بخنشلة،على تسليم مقررات الإدماج في مناصب عمل دائمة لفائدة 64 شابا مستفيدا من جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي لحاملي الشهادات.

وأكد مدير الشباب والرياضة لولاية خنشلة، العربي طواهرية، على هامش حفل تسليم مقررات الإدماج، أن الشباب المدمجين هم الذين تحصلوا على مناصب عمل في رتبة متصرف بمختلف المؤسسات الشبانية والرياضية المنتشرة عبر مختلف بلديات ولاية خنشلة.

وأكد ذات المسؤول أن الـ 64 شابا الذين قاموا اليوم بتوقيع مقررات الإدماج في مناصب عمل دائمة هم أولئك الذين فاق نشاطهم الفعلي في إطار جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات أكثر من 8 سنوات عمل بتاريخ نوفمبر من سنة 2019.

وأردف أنه سيتم خلال ما تبقى من أيام شهر ديسمبر تنصيب 268 شابا آخرا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل في مناصب عمل دائمة فور تأشير مصالح الرقابة المالية على ملفات إدماجهم على أن يتم بداية من شهر مارس المقبل الشروع في تنصيب العمال المستفيدين من عقود ما قبل التشغيل والذين لم يستوفوا 8 سنوات عمل عند نهاية سنة 2019.

وتم بالمناسبة توزيع تجهيزات ولوازم رياضية على 10 مدارس ابتدائية نموذجية معنية بتطبيق فحوى المنشور الوزاري المشترك الموقع من طرف وزارتي الشباب والرياضة والتربية الوطنية خلال شهر فبراير من سنة 2021 والذي يكشف التدابير الجديدة لإعادة بعث الرياضة المدرسية تدريجيا عبر 500 مدرسة ابتدائية عبر الوطن.

 كما أشرفت مديرية الشباب والرياضة على توزيع لوازم رياضية على الرابطتين الولائيتين لألعاب القوى وكرة اليد مع تكريم العداء رفيق عرواوي الفائز بالمركز الأول في ماراطون إيمدغاسن (باتنة) المقام بتاريخ 4 ديسمبر الجاري و إكرام مرابطي بطلة الجزائر في اختصاص الكاراتيه ضمن البطولة الوطنية المنظمة مؤخرا بولاية أم البواقي.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة